offres d'emlpoie au maroc Headline Animator

mercredi 22 septembre 2010

إعلان المركز الإستشفائي إبن سينا عن مباراة لتوظيف عشرون (20) تقنيا من الدرجة الثالثة تخصص الشبكة المعلوماتية و تسيير المقاولات

المملكة المغربية
وزارة الصحة
المركز الإستشفائي إبن سينا
Centre Hospitalier Ibn Sina
المديرية
Direction
إعلان عن مبارة توظيف

إعلان عن مباراة لتوظيف عشرون (20) تقنيا من الدرجة الثالثة
بالمركز الإستشفائي إبن سينا

يعلن المركز الإستشفائي إبن سينا أنه سينظم يوم 24 اكتوبر 2010 بكلية الطب و الصيدلة بالرباط, و مدرجي "أ" و "ب" بمستشفى إبن سينا, مباراة لتوظيف تقنيين من الدرجة الثالثة
وذلك في التخصصات التالية   :
الدرجة التخصصات عدد المناصب
تقني من الدرجة الثالثة
الشبكة المعلوماتية
Réseaux et systèmes informatiques
04
تسيير المقاولات
Gestion des Entreprises
16
المجموع   20
ويحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في 20 مناصب, تخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو عسكري قديم أو محارب قديم.
يمكن أن يشارك في هده المباراة المترشحين من جنسية مغربية الحاصلين على دبلوم تقني متخصص في التخصصات المطلوبة المسلم من احدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 الصادر في 8 من جمادى الاولى 1407 موافق 09 يناير 1987 بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني او على إحدى الشهادات المعادلة له طبقا للمقتضيات الجاري بها العمل, و البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 45 سنة على الأكثر في فاتح يناير 2011, ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لاجل التعاقد دون أن يتجاوز 45 سنة.
تودع ملفات الترشيح بمديرية المركز الإستشفائي إبن سينا الكائنة بزنقة المفضل الشرقاوي صندوق البريد 6527 الرباط - المعاهد. قبل الساعة الرابعة من يوم 04 أكتوبر 2010 وهو آخر آجل لتلقي ملفات الترشيح .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire